The Savings Seeker Blog

فوّل عربيتك، واستمتع بكاش باك من وفرإكس

وفر إكس أول تطبيق في مصر والشرق الأوسط يوفر خدمة الكاش باك على مشترياتك المختلفة لدى أكثر من 400 متجر أونلاين و In Store. فيمكنك من خلال التسوق بوفر إكس الحصول على كاش باك على مشترياتك بنسب مختلفة حسب كل متجر. والجديد لدى وفر إكس هو توفيره كاش باك على البنزين. أيًا كانت محطة الوقود التي ستقم بتفويل سيارتك منها يمكنك الحصول على كاش باك على فاتورة البنزين التي قمت بدفعها مع وفر إكس. بشرط استعمال بطاقتك البنكية والمسجلة لدى تطبيق وفر إكس

كاش باك على البنزين مع وفر إكس!

  • وفر إكس هي المنصة الرائدة الأولى في مصر والشرق الأوسط في مجال الكاش باك التي تقدم لك أموالاً حقيقية مقابل كل عملية شراء تقوم بها من خلال موقع وتطبيق وفرإكس، والتي يمكنك سحبها في 4 مواعيد خلال العام بالطريقة المناسبة لك سواء كان استلام الكاش باك في حسابك البنكي، أو محفظتك الإلكترونية. .

  • يوفر لك وفر إكس ميزة الكاش باك على كل عملية إضافة البنزين لسيارتك. بنسبة كاش باك 2.5% من إجمالي قيمة تفويل السيارة. وهي ميزة جديدة لوفر إكس.
  • استفادة عملاء وفر إكس من كاش باك على البنزين من أي محطة تعبئة يفضلها العميل، هي ميزة تتحمل وفر إكس تكلفتها بشكل كامل، تشجيعًا منها لعملاء وفر إكس على الشراء والتسوق باستعمال وفر إكس، وكلما زادت عمليات الشراء باستعمال وفر إكس كلما زادت المتاجر التي يقدمها وفر إكس لعملائه.

كيف يعمل كاش باك البنزين مع وفر إكس؟

  • لعملاء وفر إكس الجدد.. يمكنكم الاستفادة من كاش باك البنزين بحد أقصى 4 مرات شهريًا.
  • في حالة رغبتك في الاستمتاع بكاش باك إضافي من وفر إكس يجب أن تقوم بعملية شراء باستعمال وفر إكس من متاجرنا الشريكة (أونلاين، أو المتاجر الفعلية) وبحد أدنى 250 جنيه لعملية الشراء – عملية الشراء لا تشمل البنزين– وستحصل على كاش باك على عملية الشراء طبعًا، ومقابل كل عملية شراء تقوم بها تحصل على كاش باك إضافي على البنزين، وبحد أقصى 8 مرات كاش باك على البنزين شهريًا.
  • في حالة انتهاء الشهر واستمتاعك بـ 4 عمليات كاش على البنزين ولم تقم بأي عملية شراء (أونلاين أو InStore) فلن تحصل على أي كاش باك على البنزين في الشهر التالي إلا بعد قيامك بأي عملية شراء (أونلاين أو InStore) بحد أدنى 250 جنيه، وبعدها يمكنك الاستمتاع بعملية كاش باك على البنزين مقابل كل عملية شراء باستعمال وفر إكس. وبحد أقصى 8 مرات في الشهر.
  • أما لو كنت أحد عملاء وفر إكس المميزين (دائم التسوق من وفر إكس وتستمتع بالخصومات وكوبونات الخصم الحصرية إلى جانب كاش باك) فيمكنك الحصول على 4 عمليات كاش باك على البنزين شهريًا، وبشكل منتظم. وبحد أقصى 8 مرات في الشهر.

كيفية الحصول على كاش باك على البنزين مع وفر إكس

  • للعملاء الجديد: عليك التسجيل بتطبيق وفرإكس، ويمكنك الحصول على مكافأة تسجيل مجانية بقيمة 2.5 دولار.
  • التأكد من إضافة بطاقتك البنكية على موقع وتطبيق وفرإكس، ونذكرك بإمكانية إضافة أي عدد من كروتك البنكية الخاصة على التطبيق.
  • قبل التوجه لمحطة البنزين عليك أن تفتح تطبيق وفر إكس، اختر خانة في الفروع، اختر بنزين، واضغط على أضف العرض.. بعد الانتهاء من تعبئة سيارتك والسداد من خلال بطاقتك البنكية والمضافة على تطبيق وفر إكس. قم بتصوير فاتورة الفيزا الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك.

  • الحصول على الكاش باك: يتم إضافة الكاش باك خلال 24 ساعة بعد إضافة فاتورة الفيزا الخاصة بسداد البنزين على وفر إكس، ويمكنك الحصول على الكاش أوت الخاص بك حال وصوله إلى الحد الأدنى للكاش أوت وهو 5 دولارت، وفي 4 مواعيد في السنة محددة بدقة. والكاش أوت يصل إليك بالطريقة التي قمت باختيارها كالتحويل البنكي أو على محفظتك الإلكترونية، أو حتى فوري.

مميزات وفر إكس

  • كاش باك بلا حدود: يوفر وفر إكس فرصة للاستماع كاش باك على جميع مشترياتك من خلال التطبيق ومع المتاجر الشريكة لوفر إكس.
  • لا يوجد حد أدنى للطلب: حتى أصغر عملية شراء ستحقق لك كاش باك مهما كانت المعاملة بمبلغ مالي صغير.
  • مرونة في الدفع: استخدم أي طريقة دفع تفضلها سواء بطاقة بنكية – حال التسوق من المتاجر الشريكة In Store أو الدفع كاش عند الاستلام حسب سياسة المواقع الشريكة – حال التسوق أونلاين- من على تطبيق وفر إكس.
  • يمكنك الحصول على كاش باك 4 مرات في السنة وبتواريخ محددة، بشرط وصول رصيد الكاش باك الخاص بك إلى 5 دولارت.

لا تنسى أن وفر إكس يمنحك كاش باك 5% على حجز باص السفر من خلال بلو باص، كما يمكنك حجز الفنادق من خلال موقع ويجو أوتيلز بقيمة كاش باك 5.6$

سجل الآن واحصل على كاش باك رصيد مجاني بقيمة 2.5 دولارات

Mohamed Abel Rahman

Add comment

Most discussed