The Savings Seeker Blog

اشتري تلفزيون Xiaomi TV A Series بشاشة 4K بأعلى كاش باك وأقل سعر من وفرإكس

تمكنت شركة Xiaomi من فرض اسمها في السوق المصري ليس فقط في الهواتف المحمولة، ولكن أيضًا بشاشاتها المميزة بتقنيات عديدة، مع جودة مميزة وسعر منافس. وأحد أحدث شاشات شاومي في السوق المصري تلفزيون Xiaomi TV A Series بشاشة 4K أحدث إبداعات الشركة وسنتعرف مع وفرإكس على أهم مواصفات الشاشة مع التعرف على الجديد المقدم منها، ويمكنك شراء تلفزيون Xiaomi TV A Series بشاشة 4K بأفضل سعر وأعلى كاش باك من خلال وفرإكس التطبيق الأول في مصر والشرق الأوسط الذي يقدم خدمة كاش باك على كل مشترياتك أونلاين وفي الفروع ولدى أكثر من 450 متجر.

حمل وفرإكس وسجل الآن واحصل على مكافأة تسجيل مجاني بقيمة 2.5 دولار. التطبيق متاح على جوجل بلاي، وابل ستور، متجر هواوي.

اشتري تلفزيون Xiaomi TV A Series بشاشة 4K بأعلى كاش باك وأقل سعر من وفرإكس

تصميم تلفزيون Xiaomi TV A Series بشاشة 4K

الشاشة تأتي بثلاث حواف خفيفة للغاية والحافة الرابعة عريضة بعض الشيء وتحتوي على لوجو شاومي، والخافة الخارجية والشاشة يمكن اعتبارهم شيء واحد وهي مصنوعة من المعدن وكذلك الظهر، وهذا أفضل من باقي الشاشات المنافسة في السوق المصنوعة من البلاستيك، أما الحوامل أو أرجل الشاشة فهي مصنوعة من الفايبر “البلاستيك” وكان من الأفضل صنعه من المعدن. 

مواصفات تلفزيون Xiaomi TV A Series بشاشة 4K

تلفزيون Xiaomi TV A Series بشاشة 4K مع كاش باك من وفرإكس

مداخل ومخارج الوصلات 

  • مخرج الصوت الأوبتيكال
  • مدخل الأوديو فيديو.
  • 3 مداخل HDMI وبهم مدخل arc.
  • مدخل USB
  • مدخل كابل اللان لتوصيل الشاشة بالانترنت مباشرة. 
  • مدحل تلفزيون أرضي الأنالوج بالإضافة إلى مدحل تلفزيون أرضي ديجيتال
  • جودة صورة بدقة 4K الفائقة
  • الشاشة تأتي برامات 2 جيجابايت، ومساحة تخزين 8 جيجابايت.
  • الضمان 3 سنوات

استمتع بدقة 4K Ultra HD التي تصل إلى 3840 × 2160 بكسل، حيث تقدم لك كل التفاصيل بوضوح فائق، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر إمتاعًا.

اعرف أكتر عن مواصفات وأسعار أكثر 5 تليفزيونات مبيعًا من خلال وفرإكس لعام 2024 هنا.

يتميز التلفزيون بـ  1.07 مليار لون، و90% من نطاق الألوان DCI-P3، ودعم Dolby Vision وHDR10 وHLG. كل هذا يعني أنك ستحصل على جودة صورة مذهلة، أياً كان المحتوى الذي تشغله على التلفزيون .

كما أن الصوت الناتج مثير للإعجاب، يدعم التلفزيون تقنيات Dolby Audio وDTS-X وDTS Virtual:X، كما يمكن للمستخدمين الانغماس في تجربة حسية قريبة من السينما.

عندما لا تكون في مزاج لمشاهدة الأفلام، يعمل التلفزيون كمشغل فيديو موسيق،. يمكنك تشغيل أغاني والاستماع إلى صوت قوي وواضح من نظام مكبرات الصوت جيدة للغاية. 

إدارة الشاشة تشرح لك لكل ما يحدث في الشاشة، ما هي الأشياء المستخدمة؟ كم يستهلك النظام؟ وكل الداتا الموجودة بالإضافة إلى إمكانية تحسين أداء الشاشة من خلال زر تحسين الشاشة.

يمكنك إضافة التطبيقات التي تريدها من خلال البحث عنها وتحميله بسهولة، مع إمكانية شراء كي بورد للشاشة ونقوم بتوصيلها عبر الكابل أو البلوتوث.

تمتمع برحلة مجانية من وفرإكس هنا.

جودة صورة مبهرة بفضل تقنية HDR

  • بالرغم من عدم دعمها dolby vision إلا أنها شاشة جيدة للغاية مع دعم تقنيات HDR10 و HLG، فإن التلفزيون  يقدم لك سطوعًا استثنائيًا وتباينًا واضحًا بين الألوان الفاتحة والداكنة. وكونك أحد مستخدمي تطبيق وفر اكس، ستتمكن من الاستفادة من عروض الأسعار الحصرية واسترداد الكاش باك، مما يجعلك تحصل على القيمة مقابل المال.
    لو غاوي جيم الحق اشتري لعبة FC 25 من وفرغكس وهيرجع ليك كاش باك 3% من هنا.

تقنية MEMC – سلاسة الحركة 

  • سواء كنت تشاهد رياضات حية أو أفلام ذات حركة سريعة، تقنية MEMC تعطيك سلاسة ووضوح في كل لحظة. مع وفر اكس، لن تضطر للقلق بشأن الأسعار المرتفعة؛ قم بشراء الجهاز بأفضل العروض واستمتع أيضًا بخصومات إضافية عبر استرداد الكاش باك.

صوت استيريو مع مكبرات صوت مزدوجة 

  • عندما يتعلق الأمر بالصوت، فإن تلفزيون شاومي الذكي 55 بوصة بنظام أندرويد – L55MA-AEG يوفر تجربة صوت غامرة مع مكبرات صوت مزدوجة وقوة 10 واط لكل مكبر.
  • الشاشة تتمتع بنظام صوتي محيطي افتراضي، ويحول الصوت الثنائي كإن الصوت يأتي من حولك، أما سماعات الشاشات فلا تدعم خاصية dolby atmos.اعرف أكتر عن أفضل موبايل اقتصادي من سامسونج هنا.

تجربة مستخدم سلسة مع Google TV

  • نظام Google TV يجمع لك كل التطبيقات والمحتوى الترفيهي في مكان واحد. 
  • إذا أردت توصيل الهاتف بالشاشة يمكنك عمل ذلك من خلال MIRA CAST وسوف تقوم شاشة التلفزيون بعرض شاشة الموبايل وإذا قمت بعمل شاشة الموبايل بالعرض سوف تتحول شاشة التلفزيون كذلك واستخدام الشاشة مع الموبايل سهلة للغاية.

التحكم الصوتي باستخدام Google Assistant

  • باستخدام Google Assistant المدمج، يمكنك التحكم في التلفزيون  باستخدام صوتك بكل سهولة. 
  • تصميم من دون إطار وأداء عالي مع وفر اكس
  • تصميم أنيق بدون إطار يجعل تجربة المشاهدة أكثر انغماسًا. كذلك، يتميز الجهاز بمعالج رباعي النواة واتصال سريع، مما يمنحك تجربة استخدام سلسة. 
  • باستخدام تطبيق وفر اكس، لا تحتاج للتنازل عن الجودة أو السعر. يمكنك شراء تلفزيون شاومي الذكي 55 بوصة بنظام أندرويد – L55MA-AEG من أفضل المتاجر في مصر بأفضل الأسعار واسترداد جزء من المبلغ عبر الكاش باك. استفد من هذه الفرصة الآن، واحصل على تلفزيون Xiaomi TV A Series بشاشة 4K المتطور

السعر

يبدأ سعر تلفزيون Xiaomi TV A Series بشاشة 4K من 17700 جنيه. ويمكنك الحصول على كاش باك يصل إلى 2.5% عند شرائك من خلال تطبيق وفرإكس.

تلفزيون Xiaomi TV A Series بشاشة 4K متاح أونلاين لدى أمازون، جوميا، بي تك، وفي الفروع أيضًا لدى تو بي مصر بكاش باك يصل إلى 2.5%.
كما يمكنك شراء تلفزيون Xiaomi TV A Series بشاشة 4K من نون بأقل سعر في مصر مع كوبون خصم وفرإكس الحصري.

 

Mohamed Abel Rahman

Add comment

Most discussed