The Savings Seeker Blog

كيف تستفيد من ميزة الكاش باك من الفروع مع وفر إكس

تطبيق وفر إكس أول تطبيق في مصر والشرق الأوسط يقدم ميزة الكاش باك، فيقدم لمستخدميه فرصة فريدة لتوفير المال أثناء التسوق عبر الإنترنت. والمميز أيضًا في وفرإكس أن الكاش باك لا يقتصر فقط على عمليات الشراء عبر الإنترنت، بل يمكنك الحصول على كاش باك عند الشراء من المتاجر الموجودة على أرض الواقع من خلال ميزة الكاش باك من الفروع Instore. والتي تمكنك من الحصول على كاش باك  عند الشراء من المتاجر الشريكة للتطبيق، مما يمنحك مزيداً من التوفير عند التسوق. 

 ما هي ميزة الكاش باك من الفروع؟

ميزة الكاش باك من الفروع هي ميزة تتيح لمستخدمي تطبيق وفر إكس الاستفادة من الكاش باك عند التسوق من المتاجر الفعلية (أرض الواقع) التي تتعاون مع التطبيق. الآن بإمكانك مستعينًا بوفر إكس معرفتك المتاجر الشريكة من خلال خانة (في الفروع) بالتطبيق ومعرفة المتجر الذي ترغب بالتسوق منه وأيضًا نسبة الكاش باك التي يقدمها لك وفر إكس من المتجر. سواء كانت متاجر ملابس مثل تاون تيم، أور، دالي دريس، عرفة ستورز. أو مطاعم مثل أبو شقرة، طبالي، تشيليز، أو متاجر إلكترونيات مثل تو بي مصر، تريد لاين، اتصال ستورز، قطب هوم. والضغط على زر أضف العرض، وتوجه للمتجر وتسوق كما تشاء، وقم بالدفع ببطاقتك البنكية المسجلة على تطبيق وفر إكس. وقم بعدها بإرفاق صورة الفاتورة وصورة فاتورة بطاقتك البنكية على وفر إكس، واستمتمع بالكاش باك خلال 24 ساعة من تاريخ إضافة الفاتورة.

 كيفية استخدام ميزة الكاش باك من الفروع

التسجيل وربط البطاقة البنكية

أول خطوة للاستفادة من ميزة الكاش باك من الفروع هي التسجيل في تطبيق وفر إكس وإنشاء حساب مجاني ولا تنسى هدية التسجيل المجاني بقيمة 2.5 دولار. بعد ذلك، عليك إضافة بطاقتك البنكية، ويمكنك إضافة أي عدد من البطاقات البنكية على موقع وتطبيق وفر إكس. هذه الخطوة هي الطريقة لتتمكن من الحصول الكاش باك عند الشراء من الفروع والأونلاين أيضًا، وبعد ذلك عليك اختيار طريقة حصولك على الكاش باك سواء كان حساب بنكي، محفظة إلكترونية، فوري.

يمكنك معرفة كوبونات التوفير والخصم الحصرية مع وفر إكس من هنا.

إجراء عملية الشراء من الفروع

 

نصيحة

قبل التسوق يمكنك من خلال وفر إكس من معرفة المتاجر الشريكة، ونسبة الخصم المقدمة من وفر إكس لكل متجر.

إجراء عملية الشراء من الفروع

اضغط على الفروع، اختر الفرع الذي ترغب في التسوق من خلاله، اضغط على أضف العرض.. وتسوق كما تحب.. وبعد الانتهاء من عملية الشراء باستخدام بطاقتك البنكية، قم بإضافة فاتورة الطلب، وإيصال الفيزا الخاصين بمشترياتك

باستخدام بطاقتك البنكية، سيتم إضافة الكاش باك إلى حسابك في تطبيق وفر إكس. خلال 24 ساعة من تاريخ إضافتك للفاتورة.

الكاش أوت

قبل إتمام عمليات الشراء، عليك اختيار طريقة حصولك على الكاش أوت.. سواء كان تحويل الكاش أوت على حسابك البنكي، أو محفظتك الإلكترونية أو فوري. ويمكنك استرداد الكاش أوت بمواعيد موضحة وثابتة، بشرط وصول إجمالي الكاش باك إلى 5 دولارت.

مزايا كاش باك وفر إكس من الفروع

توفير مالي إضافي

العديد من المحال التجارية توفر خصومات كبيرة في العديد من المناسبات، فيمكنك الاستفادة من أسعار منتجاتك بعد الخصم، ويمكنك أيضًا الاستفادة من الكاش باك على إجمالي مشترياتك.

تنوع الخيارات

الميزة الأساسية التي تجعل الكاش باك من الفروع فريدة هي أنها تغطي مجموعة واسعة من المتاجر في مختلف القطاعات. سواء كنت من محبي التسوق في المتاجر الكبرى أو تفضل شراء المنتجات من المحلات الصغيرة، ستجد دومًا متجرًا شريكًا في تطبيق وفر إكس. وأيًا كان مجال تسوقك فستجد متجرك المفضل في وفر إكس ستجد بوفر إكس البقالة (محمود الفار، سبينيس، أوسكار، سيركل ك، باسم ماركت)، أجهزة إلكترونية (تو بي مصر، بي تك، تريد لاين، اتصال ستور، سيليكت)،موضة (تاون تيم، أور، عرفة ستور، ديجافو، سوت شوب)، معامل تحاليل (المختبر، البرج، البرج سكان)، ترفيه وألعاب (ايجي جيمر، توي& جوي) ،هدايا وإكسسوارات (باندورا، ديلسي باريس، مجوهرات سيران)، منزل وأثات (قطب هوم، الحلو ستايل) ، وما سبق هو جزء من المتاجر الشريكة لوفر إكس.

سهولة الاستخدام

واحدة من أبرز مميزات هذه الخاصية هي سهولة الاستخدام. بمجرد ربط بطاقتك البنكية بالتطبيق، واختيار طريقة استلامك للكاش أوت لن تحتاج إلى اتخاذ أي خطوات إضافية خلال عملية الشراء. فقط قم بتصوير فاتورة الشراء، ورسيت بطاقتك الائتمانية وانتظر الكاش باك خلال 24 ساعة من تاريخ إضافة الفواتير.

الاستفادة من الخصومات والعروض

إلى جانب الكاش باك، يمكنك من خلال موقع وتطبيق وفر إكس معرفة الخصومات المقدمة من أشهر المتاجر وبشكل مستمر. مما يمنحك ميزة الحصول على منتجاتك المفضلة بخصومات مميزة، وأيضًا ميزة كوبونات الخصم المتاحة حصريًا لمستخدمي موقع وتطبيق وفر إكس. ولا تنسى ميزة وفر إكس، الكاش باك.

مرونة في اختيار الفروع

ميزة الكاش باك من الفروع تعطي لك مرونة كبيرة في اختيار التسوق من المتاجر الشريكة InStore. خاصة أن هناك العديد من المتاجر توفر تقسيط مشترياتها. فيمكنك الحصول على ميزة التقسيط ببطاقتك الائتمانية، وميزة الكاش باك من وفر إكس.

 كيف تساعدك ميزة الكاش باك من الفروع على التخطيط لمشترياتك؟

إذا كنت تهتم بإدارة ميزانيتك بحكمة، فإن استخدام ميزة الكاش باك من الفروع يمكن أن يكون جزءً من استراتيجيتك. قبل الذهاب للتسوق، يمكنك فتح تطبيق وفر إكس والبحث عن المتاجر المشاركة. بمجرد معرفة المتاجر التي تقدم كاش باك ونسبة الكاش باك، يمكنك التخطيط لشراء المنتجات من تلك الفروع لجمع أكبر قدر ممكن من الخصومات والكاش باك. كما يمكنك من خلال وفر إكس الاطلاع على أحدث الخصومات المقدمة من أكثر من 450 متجر شريك.

Mohamed Abel Rahman

Add comment

Most discussed