The Savings Seeker Blog

اشتري هاتف iPhone 15 Pro بأقل سعر وأعلى كاش من وفرإكس

كعادتها كل عام تطرح عملاق التكنولوجيا في العالم أبل سلسلة هواتف iPhone 16 الجديدة وهو الوقت المناسب من وجهة نظر كثير من عشاق هواتف أبل لشراء هواتف iPhone 15 لما تتمتع به الهواتف من قوة أداء، وأناقة التصميم. ويرى البعض أن تحسينات هواتف iPhone 16 طفيفة مقارنة هواتف iPhone 15 حتى تحديثات الذكاء الاصطناعي الجديدة ستصل لسلسلة هواتف iPhone 15. والتي ينخفض سعرها كثيرًا بعد طرح هواتف iPhone 16.

لا تنسى حالة شرائك لهواتف iPhone 15 أن تشتريها من خلال تطبيق وموقع وفرإكس أول تطبيق للكاش باك في مصر والشرق الأوسط، والذي يتيح خدمة الكاش باك في أكثر من 450 متجر أونلاين، وفي الفروع.

قم بتحميل والتسجيل بوفرإكس وستحصل على كاش باك مجاني بقيمة 2.5 دولار!

ما هي فئة الـ Pro من أبل

قبل الحديث عن شراء هاتف iPhone 15 Pro بخصم رائع مع وفر إكس، تعالوا نتعرف على مفهوم الفئة Pro من ابل، وهي الفئة التي بدأت الشركة الرائدة في تقديمها للمستخدمين بالتزامن مع إطلاق عائلة iphone 11 في خريف عام ٢٠١٩. من بعدها أصبحت أبل تقدم مع كل عائلة جديدة من هواتفها هاتف يحمل الاسم Pro، ويأتي بمميزات استثنائية تجعله يستحق اللقب بالفعل، وطبعا يأتي مع المميزات الزائدة سعر مرتفع أيضا.

هاتف iPhone 15 Pro .. صفقة رائعة من خلال وفرإكس

قبل الحديث عن المواصفات الفنية التي يقدمها لكم هاتف iPhone 15 Pro وتجعله يستحق لقبه، تعالوا نتعرف على لماذا يعتبر شراء هاتف  iPhone 15 Pro مع وفر إكس في هذه الفترة صفقة لا يمكن تعويضها. السر يكمن في أن أبل ستقوم بإطلاق سلسلة هواتفها iphone 16 في الأسواق قريبًا جدًا. ما يعني انخفاض حتمي في سعر عائلة iPhone 15 . وهذا الانخفاض في السعر سيجعل الهاتف صفقة رابحة لمن يفكر في الشراء الفترة المقبلة.

شوف مميزات وعيوب ماكينة براون سيلك ابيل braun silk-épil 9 من هنا.

مواصفات هاتف iPhone 15 Pro

  • يأتي iPhone 15 Pro مع تصميم من التيتانيوم يجعل الهاتف قوياً وأكثر قدرة على تحمل الصدمات، وفي نفس الوقت خفيف الوزن وسهل الحمل مقارنة بالموديلات السابقة.
  • المعالج Pro‏ A17 هو أحدث وأقوى معالج قدمته أبل لمستخدميها حتى اليوم. المعالج قادر على أداء العديد من العمليات في نفس الوقت بالإضافة لمميزات توفير الطاقة وعدم سخونة الجهاز حتى مع أداء العديد من العمليات. بالإضافة للقدرة على تشغيل الألعاب التي تحتاج مجهود عالي على الهواتف.
  • عند الحديث عن iPhone 15 Pro لا يمكن أن نغفل قدرات التصوير الاستثنائية للهاتف. سواء بالكاميرات الأساسية التي تنقل مفهوم البورتريه لمرحلة أعلى، أو الكاميرا الأساسية الـ ٤٨ ميجا بيكسل أو مميزات الزووم المتميزة، بالإضافة للكاميرا السيلفي والقدرة على التقاط مقاطع الفيديو بجودة عالية. بشكل عام، هاتف iPhone 15 Pro هو الهاتف المثالي لكل سيناريوهات التصوير المختلفة.
  • اذا تحدثنا عن السرعة، فالفائز هنا هو iPhone 15 Pro الذي يأتي بقدرات شحن سريعة مع القدرة على الشحن بنمط USB3 ومع نمط الاتصال بالانترنت من خلال تقنية WiFi 6E فإن الهاتف يوفر سرعات عالية للاتصال بالانترنت.
  • كل هذا يأتي مقترنا ببطارية تقدم أداء يستمر اليوم بالكامل، حتى مع ظروف تشغيل الفيديو أو تصفح الخرائط.
  • الهاتف سيستقبل تحديثات أبل الجديدة للذكاء الاصطناعي الخاص بأجهزة iPhone 16 الأحدث.

اعرف إزاي تقوي مناعة عيلتك في الشتاء مع وفرإكس من هنا.

شراء هاتف iPhone 15 Pro بخصم رائع مع وفر إكس

وأخيرا.. لا تفوتوا فرصة الحصول على iPhone 15 Pro من خلال وفر اكس. الموقع الذي يفتح لكم عالم الكاش باك على مصراعيه. من خلال اتاحة العديد من العروض والتخفيضات وكوبونات الخصم الحصرية لمستخدمي تطبيق وفرإكس.

يمكنك الحصول على أي من هواتف iPhone 15 بسعر يبدأ من 38900 جنيه خلال تطبيق وفرإكس والحصول على كاش باك يصل إلى 7% حال شرائك الهاتف من أمازون، جوميا

في حال رغبتك شراء هاتف iPhone 15 من الفروع ستجد أكبر المتاجر والعلامات التجارية الشريكة لوفرإكس. مثل تريد لاين، تو بي مصر بكاش باك يصل إلى 2.5%، إكس بي ار إس من تريدلاين بكاش باك 2% على الأجهزة، و7% على الإكسسوارات، قنوات ستور بكاش باك 1%. كما يمكنك شراء أي من هواتف سامسونج، شاومي، أوبو أيضًا من تلك المتاجر.

شوف إزاي تشتري هاتف iPhone 16 من خلال فر إكس بأعلى كاش باك من هنا.

كيفية الحصول على كاش باك من وفرإكس

  • قم بتحميل التطبيق، وهو مجاني ومتاح على متاجر التطبيقات كلها مثل iOS و هواوي ستور و Google play store. بعدها يمكنكم تسجيل حساب على التطبيق، ولا تنسى مكافأة التسجيل المجاني بكاش باك 2.5 دولار. 
  • للعملاء الجدد قم بتحميل تطبيق وفر إكس من متجر أبل، أندرويد، هواوي ستور. وستحصل على 2.5 دولار كاش باك مجاني عند التسجيل لأول مرة.
  • للشراء أونلاين: قم بتصفح متاجر بيع الإلكتورنيات من تطبيق وفر إكس. واختر المتجر المناسب لك. وستجد بجوار كل متجر نسبة الكاش باك التي يقدمها.
  • قم بعدها بالضغط على المتجر، واختر التسوق من خلال (اسم المتجر) بعد الضغط يتم فتح رحلة تسوق جديدة لك من وفر إكس للمتجر الذي قمت باختياره.
  • تسوق بالطريقة المعتادة، وقم بالدفع نقدًا عن الاستلام، أو ببطاقتك البنكية المضافة على تطبيق وفر إكس. واستمتع بكاش باك يبالنسبة الموضحة بجوار المتجر.
  • يتم إضافة الكاش باك لحسابك خلال 24 ساعة من عملية الشراء.

كيف تحصل على كاش باك عند الشراء من متاجر فعلية مع وفر إكس

  • قم بفتح تطبيق وفر إكس، اضغط على الفروع، أجهزة إلكترونية، وقم بالضغط على (أضف العرض) للمتجر الذي قمت باختياره.
  • توجه للمتجر، وقم بالتسوق بالشكل المعتاد، ولا تنس السداد ببطاقتك البنكية المضافة على تطبيق وفر إكس.
  • قم بتصوير وإضافة فاتورة الشراء، وفاتورة الفيزا على تطبيق وفر إكس من خانة (ضيف فاتورة).
  • يتم إضافة الكاش باك خلال 24 ساعة من تاريخ إضافة الفاتورة.

Mohamed Abel Rahman

Add comment

Most discussed