The Savings Seeker Blog

3 أسباب لشراء هاتف Oppo A78 مع كاش باك حصري من وفر إكس

هل تبحث عن هاتف ذكي يجمع بين الأداء القوي والمظهر العصري؟ هل ترغب في توفير المال على كل عملية شراء تقوم بها؟

إذا كانت إجابتك نعم فإن هاتف Oppo A78 خيار مناسب جدًا لك خاصة لو قمت بالحصول عليه من خلال وفر إكس التطبيق الأول في مصر والشرق الأوسط الذي يتيح لك ميزة الكاش باك على مشترياتك من أكثر من 450 متجر أونلاين، وفي الفروع.

 أهم مزايا هاتف Oppo A78 الجديد

أداء قوي وبطارية طويلة الأمد

  • هاتف Oppo A78 يأتي مزودًا بمعالج حديث وقوي، يضمن لك أداءً سلسًا حتى مع تشغيل التطبيقات الثقيلة أو الألعاب ذات الرسومات العالية.
  •  المعالج المتطور يساعد في توفير تجربة استخدام سلسة، دون أي تأخير أو بطء أثناء التنقل بين التطبيقات أو تشغيل الألعاب.. هذا يعني أنك تستطيع القيام بمهام متعددة في نفس الوقت، سواء كنت تتصفح الإنترنت أو تشاهد فيديوهات أو حتى تلعب ألعابًا كل ذلك دون أي مشاكل.
  • أما البطارية، فهي سعة كبيرة تصل إلى 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يضمن لك استخدام الهاتف لفترات طويلة دون الحاجة إلى شحنه عدة مرات في اليوم. ومع وجود خاصية الشحن السريع، يمكنك إعادة شحن البطارية في وقت قصير للغاية لأن الشحن بسرعة 67 وات. 

شوف أفضل 3 هواتف اقتصادية بأعلى كاش باك من وفرإكس من هنا.

شاشة عالية الجودة وتجربة بصرية مميزة

Oppo A78 مزود بشاشة IPS LCD بحجم 6.34 بوصة، مما يعني أن جودة عرض الصور والنصوص ستكون مذهلة، الألوان تبدو حية ومشرقة مع تباين ممتاز يجعل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الصور أكثر متعة، وسواء كنت تشاهد أفلامًا بدقة عالية أو تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي، فإن هذه الشاشة ستجعلك تشعر وكأنك تعيش التجربة بواقعية أكبر.

كاميرا متميزة لالتقاط اللحظات الجميلة

  • الكاميرا هي واحدة من أبرز ميزات Oppo A78، فهي توفر للمستخدم تجربة تصوير استثنائية، الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل، وهي قادرة على التقاط صور واضحة ومفصلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، العدسة الرئيسية تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، مما يحسن من جودة الصور تلقائيًا.
  • إذا كنت من عشاق التصوير، فإن هذا الهاتف سيكون رفيقك المثالي لالتقاط أجمل اللحظات، الكاميرا تدعم أيضًا تصوير الفيديو بدقة عالية، مما يمكنك من تصوير فيديوهات مذهلة بجودة احترافية، كما يأتي  Oppo A78 مع كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. 
  • باختصار، هاتف Oppo A78 يقدم ميزات رائعة في الفئة المتوسطة، سواء من حيث الأداء أو جودة الشاشة والكاميرا، ومع إمكانية الاستفادة من كاش باك حصري من وفر إكس، تصبح تجربة الشراء أكثر تميزًا، حيث يمكنك توفير جزء من مالك والحصول على هاتف يلبي جميع احتياجاتك اليومية.

تسوق من خلال وفرإكس واستمتع بالكاش باك من هنا.

لماذا تختار تطبيق وفر إكس؟

  • تطبيق وفر إكس ليس مجرد وسيلة للتسوق، بل هو بوابتك للحصول على كاش باك نقدي حقيقي على جميع مشترياتك، وهذه هي المزايا التي يقدمها التطبيق لك كمستخدم:
  • كاش باك نقدي مباشر: يوفر لك وفر إكس كاش باك نقدي على مشترياتك ويتم تحويله على حسابك البنكي، محفظتك الإلكترونية، فوري. كما تختار من إعدادات تطبيق وفر إكس.
  • التعامل مع مجموعة واسعة من المتاجر: يتعاون التطبيق مع العديد من المتاجر سواء كانت إلكترونية أو متاجر في الشوارع العامة، مما يتيح لك الاستفادة من الكاش باك في كل مكان في مصر.
  • سهولة الحصول على الكاش باك: كل ما عليك فعله هو إرفاق إيصال الشراء وصورة رسيت بطاقتك الائتمانية عبر التطبيق – في حالة التسوق من المتاجر In Store، ويتم تحويل الكاش باك لحسابك خلال 24 ساعة من تاريخ تقديم الفاتورة.
  • بدون حد أدنى أو أقصى للكاش باك: مهما كانت قيمة مشترياتك، ستحصل على كاش باك.. سواء كانت مشترياتك صغيرة أو كبيرة، ستتلقى نسبة الكاش باك كاملة.
  • خدمة عملاء على مدار الساعة: فريق دعم وفر إكس متاح لمساعدتك على مدار اليوم لضمان حصولك على أفضل تجربة.
  • إضافة مستمرة للمتاجر: باستمرار، يتم إضافة متاجر جديدة لمنحك مزيدًا من الفرص للتوفير على مختلف احتياجاتك.
  • الكاش أوت المقدم من وفر إكس بإمكانك الحصول عليه في 4 مواعيد محددة في السنة. إذا كان إجمالي الكاش باك الخاص بك 5 دولارات.
  • مرونة أكبر: يتيح وفراكس التسوق من مئات المتاجر الشريكة (أونلاين، Instore) والحصول على كاش باك على جميع مشترياتك، مما يمنحك مزايا أكبر في اختيار المنتجات التي ترغب بها، كما يمكنك من خلال وفر إكس معرفة الخصومات وكوبونات الخصم من أكبر وأشهر المتاجر في الأسواق.
  • يمكنك متابعة قيمة الكاش باك الخاص بك بشكل مستمر، والحصول عليه إذا وصل إلى 5 دولارات وفي 4 مواعيد ثابتة طوال العام.

يمكنك الحصول على هاتف Oppo A78 بسعر 10790 جنيه من بي تك، واحصل على كاش باك يصل إلى 1.5% من خلال وفر إكس

كيف تحصل على هاتف Oppo A78 من خلال وفر إكس، وبي تك بكاش باك 1.5%

في حالة رغبتك في الشراء أونلاين

 يمكنك الضغط على متجر بي تك من وفر إكس. وبعدها يتم نقلك تلقائيًا إلى متجر بي تك وفتح رحلة تسوق.

  • يمكنك اختيار منتجاتك المفضلة من متجر بي تك
  • قم بالدفع بالطريقة المفضلة لك (كاش، بطاقة ائتمانية)، وانتظر الكاش باك خلال 24 ساعة من تاريخ الطلب

اعرف إزاي تاخد كاش باك على البنزين من هنا.

 

Mohamed Abel Rahman

Add comment

Most discussed