The Savings Seeker Blog

وفر إكس: تسوق، وفّر، واستمتع بالكاش باك

من منا لا يحب التسوق؟ من منا لا يشعر بمتعة عند شرائه لمنتج ما جديد؟ كلنا بالطبع.. وسواءً كان التسوق عبر الإنترنت أو تسوق في المتاجر، فمتعة التسوق واحدة. والأجمل من تجربة التسوق المريحة، القدرة على معرفة العروض على والخصومات. وتكتمل متعة التسوق حال الحصول على كاش باك على كل مشترياتك.. وهنا يأتي دور وفرإكس

وفرإكس هو أول تطبيق إلكتروني مجاني في مصر والشرق والأوسط يمكنّك من معرفة أهم العروض والخصومات، إلى جانب أكواد خصم حصرية لأكثر من 400 متجر إلى جانب الميزة الأقوى وهي حصولك على كاش باك على كل مشترياتك سواءً كانت متاجر إلكترونية، أو من خلال الفروع التقليدية للمتاجر.

طريقة عمل وفرإكس

يعمل وفر اكس على إعطاء المستخدمين جزء من الأموال التي قاموا بإنفاقها على عمليات الشراء. بالاضافة لتسهيل حصولهم على كوبونات الخصم والعروض المختلفة. بالاضافة للكاش باك من المتاجر الإلكترونية مثل امازون أو موقع جوميا ، توبي مصر، بي تك، علي إكسبريس، جو دادي.. واهتمامًا من وفر إكس بعملائها قامت بتوفير كاش باك على البنزين بنسبة 2.5% وهي الميزة التي تتحملها وفر إكس بشكل كامل، تشجيعًا منها لعملاء وفر إكس على الشراء والتسوق باستعمال وفر إكس، وكلما زادت عمليات الشراء باستعمال وفر إكس كلما زادت المتاجر التي يقدمها وفر إكس لعملائه.

كيفية الحصول على كاش باك من الـ Instore

يقوم وفر اكس بإعطاء كاش باك لعمليات التسوق من المتاجر على أرض الواقع أيضا. فبعد أن تقم بإضافة بطاقتك البنكية في تطبيق وفر إكس – ويمكنك إضافة أي عدد من بطاقاتك البنكية-  وتختار التاجر الشريك قم بالضغط على زر أضف العرض قبل التسوق، وبعدها قم بالشراء والدفع بواسطة بطاقتك البنكية، وقم بعدها بإرفاق صورة الفاتورة، ورسيت بطاقتك البنكية على وفر إكس، وسيصل لك الكاش باك خلال 24 ساعة من تاريخ إرفاق الفاتورة.

لسحب الكاش أوت يتيح وفر إكس مجموعة واسعة من الاختيارات كاستلام الكاش أوت بحسابك البنكي، أو استلامه بمحفظتك الإلكترونية، أو فوري. بشرط وصول الحد الأدنى للكاش باك لـ 5 دولارات.

مزايا وفر إكس؟

هناك العديد من المميزات التي تجعل تطبيق وفر اكس هو الأفضل، بالإضافة لتمتعها بخدمات حصرية .

  • تتميز وفرإكس بتقديمها كاش باك نقدي بجزء من قيمة مشترياتك، وليس قسائم شراء تستخدم في المتاجر.
  • تتعامل وفرإكس مع عدد ضخم من المتاجر والمواقع الالكترونية والموجودة على أرض الواقع على حد سواء.
  • الكاش باك النقدي لا يحتاج أي عمليات إضافية. فعند التسوق من المتاجر كل ما عليك هو إرفاق إيصال السداد وفاتورة الشراء، وانتظر الكاش باك الخاص خلال 24 ساعة من تاريخ إضافة الفاتورة.
  • لا يوجد حد أدنى للحصول على الكاش باك مع وفر إكس.. فمهمًا تكن قيمة مشترياتك ستحصل على كاش باك. ولا يوجد أيضًا حد أعلى للكاش باك. فمهمًا كانت قيمة مشترياتك كبيرة ستحصل على كامل قيمة الكاش باك وبدون حد أقصى.
  • مع وفر اكس لا يوجد حدود للكاش باك.. فلو كنت تتسوق كل يوم، ستحصل على كاش باك على كافة عمليات شرائك كل يوم!
  •  فريق خدمة العملاء في وفرإكس من الأفضل في هذا المجال، ومتوفرين على مدار الساعة من أجل خدمتكم.
  • لا يوجد اشتراك فهي خدمة مجانية
  • يتم إضافة متاجر جديدة بشكل دائم لمساعدتك على التوفير على جميع مشترياتك

اعرف إزاي تشتري مكنسة ستانفي 2 × 1 الكهربائية مع كاش باك 5% من وفر إكس من هنا.

  • يمكنك الحصول على كاش باك عند حجز رحلات الطيران الخاصة من شركات مثل طيران الإمارات، أو حجز ارحلتك من خلال شركات مثل بلو باص، كما يمكنك الحصول على كاش باك عند قيامك بحجز الفنادق من شركات مثل أجودا 
  • كما يمكنك الحصول على كاش باك عند طلب من المتاجر الـ Instore مثل محمود الفار، سبينيس، بنده، أبو عوف، ويمكنك الحصول على الكاش باك خلال 24 ساعة .. كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق وفر إكس، الضغط على زر (في الفروع) قم بعدها باختيار التاجر الذي ترغب بالشراء منه.. واضغط على أضف العرض. وقم الدفع من خلال بطاقتك البنكية بتصوير فاتورة الشراء، ورسيت البطاقة البنكية على وفر إكس.. واستمتمع بكاش باك خلال 24 ساعة من تاريخ إضافة الفاتورة.

  • لا تنسى إضافة واختيار طريقة حصولك على الكاش أوت الخاص بك على تطبيق وفرإكس. سواء كان إيداع بنكي، أو محفظة إلكترونية، أو فوري.

سجل الآن واحصل على مكافأة تسجيل بقيمة 2.5 دولار مجانًا!

Mohamed Abel Rahman

Add comment

Most discussed