The Savings Seeker Blog

اكتشف ساعة Huawei Watch GT 4: مع أفضل كاش باك من وفرإكس

هل تعلم أن الساعة الذكية يمكن أن تكون أكثر من مجرد أداة لمراقبة الوقت؟!

 Huawei Watch GT 4 تثبت ذلك بجدارة! تجمع هذه الساعة بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الأنيق، لتصبح شريكك المثالي في مراقبة صحتك، تعزيز لياقتك، وحتى إدارة يومك بكفاءة. ومع عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، لن تضطر للقلق بشأن الشحن المستمر. استعد لتكتشف كيف يمكن لهذه الساعة أن تغير نمط حياتك، وتوفر لك ميزات لا حصر لها تجمع بين الراحة، الأناقة، والابتكار!

نتعرف في الريفيو التالي من خلال وفرإكس على أهم مواصفات ومازيا وعيوب  Huawei Watch GT 4. كما يمكنك الحصول عليه بأعلى كاش من خلال وفرإكس أول تطبيق في مصر والشرق الأوسط للكاش باك. ويمكنك من الحصول على كاش باك على كافة مشترياتك أونلاين، وفي الفروع لدى أكثر من 450 متجر. التطبيق متاح على جوجل بلاي، هواوي ستور، أبل ستور. ويمكنك تحميله مجانًا، كما يمنحك وفرإكس مكافأة تسجيل مجاني بقيمة 2.5 دولار.

التصميم والجودة

تأتي الساعة بتصميم أنيق وعصري، كما أنها مريحة عند الارتداء. وزن الطراز الكبير يصل إلى 135 جرامًا، ورغم هذا الوزن، فإن الساعة مريحة حتى عند ارتدائها أثناء النوم. الشاشة تأتي بوضوح عالي مما يسهل متابعة الأنشطة المختلفة مثل قياس معدل ضربات القلب.

أداء البطارية

عمر البطارية يعتبر من أقوى نقاط الساعة، حيث تدوم لمدة أسبوع كامل حتى مع تشغيل ميزة “الشاشة دائمًا” وتتبع الأنشطة المختلفة. لن تحتاج إلى شحنها بشكل يومي كما هو الحال مع بعض الساعات الأخرى.

شحن ساعة Huawei Watch GT 4 سهل للغاية. تعمل مع أي شاحن لاسلكي معتمد من Qi، بما في ذلك الهواتف الذكية غير Huawei التي تدعم الشحن اللاسلكي العكسي. للحصول على نتائج مثالية، نوصي باستخدام الشاحن 5V-9V / 2A الموجود في الصندوق، والذي يحتاج إلى متوسط ​​110 دقيقة لشحن بطارية فارغة إلى 100٪.

نظام التشغيل والوظائف

تعمل الساعة بنظام HarmonyOS والذي يقدم مجموعة واسعة من الميزات في مجالات الصحة واللياقة. تحتوي الساعة على تتبع لحوالي 20 نوعًا من الرياضات وتدعم خاصية GPS بدقة عالية. ومع ذلك، قد يكون التكامل مع الهواتف الذكية الأخرى أقل سلاسة مقارنة بالساعات التي تعمل بنظام أندرويد أو آبل.

ساعة Watch GT 4 هي تطور طبيعي لساعة Watch GT 3، كانت الساعة السابقة متقدمة جدًا عن المنافسين قبل عامين، وقررت هواوي أن تستمر ولا تغير ما يعمل بالفعل بشكل جيد، تحتوي على نفس مجموعة أجهزة الاستشعار الصحية في الخلف، ونفس الشاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة بدقة 466 × 466، ويمكنه الغمر حتى 50 مترًا أو 5 ATM؛ كما أنه يحتفظ بدعم الأقمار الصناعية L1 و L5 لتحديد المواقع الدقيق.

ما فعلته هواوي بشكل مختلف هذه المرة هو استخدام هذه المستشعرات، الميزات الجديدة، جنبًا إلى جنب مع إمكانيات HarmonyOS 4.0، تعد بتقديم نصائح تدريبية “تعتمد على البيانات”. إحدى الميزات الجديدة التي تفيد حقًا هي Activity Rings 2.0 حيث تتبع الساعة الحركة والتمارين وعدد المرات التي تقف فيها. 

التطبيقات

توفر الساعة حوالي 40 تطبيقًا، إلا أن تنزيل التطبيقات قد يكون معقدًا بعض الشيء. بعض الميزات مثل الدفع بدون تلامس ليست مدعومة في بعض البلدان.

الخلاصة

ساعة Huawei Watch GT 4 تعد خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن ساعة ذكية تجمع بين الأناقة والعملية مع عمر بطارية طويل. ولكن، إذا كنت بحاجة إلى تكامل أعمق مع نظام هاتفك، فقد تكون ساعات سامسونج أو أبل خيارًا أفضل.

السعر: يبدأ سعر ساعة Huawei Watch GT 4 في الأسواق المصرية من 8888 جنيه مصري. ويمكنك الحصول عليه من وفرإكس من أمازون أو جوميا، والحصول على كاش باك يصل إلى 7%، ومن خلال تو بي مصر، والحصول على كاش باك يصل إلى 2.5% أكما يمكنك الحصول على من فروع بي تك والحصول على كاش باك 1.5%. ويمكنك الحصول عليه بأقل سعر في السوق من خلال نون مع كوبونات الخصم الحصرية لعملاء وفرإكس.

كيفية شراء ساعة Huawei Watch GT 4 من وفرإكس أونلاين مع وفرإكس

قم باختيار المتجر الذي ترغب بالشراء منه، اضغط على تسوق الآن، يقوم بعدها وفر إكس بفتح رحلة تسوق جديدة خاصة بك. قم بالتسوق والشراء من الموقع بالشكل المعتاد ، واختر الدفع نقدا عند الاستلام، أو ببطاقتك البنكية.

يتم إضافة الكاش باك الخاص بك خلال 24 ساعة من إجراء عملية التسوق

نصيحة وفر إكس: للحصول على الكاش باك تذكر أن تكون سلة المشتريات الخاصة خالية في موقع أمازون قبل فتح رحلة تسوق جديدة مع وفرإكس

كيفية شراء ساعة Huawei Watch GT 4 في الفروع (In Store) مع وفرإكس

نصيحة وفر إكس للتسوق In Store

  • قبل التسوق يمكنك من خلال وفر إكس معرفة المتاجر الشريكة، ونسبة الخصم المقدمة من وفر إكس لكل متجر.

إجراء عملية الشراء من الفروع

  • اضغط على الفروع، اختر الفرع الذي ترغب في التسوق من خلاله، اضغط على أضف العرض.. وتسوق كما تحب.. وبعد الانتهاء من عملية الشراء باستخدام بطاقتك البنكية، قم بإضافة فاتورة الطلب، وإيصال الفيزا الخاصين بمشترياتك
  • سيتم تلقائياً إضافة الكاش باك إلى حسابك في تطبيق وفر إكس. خلال 24 ساعة من تاريخ إضافتك للفاتورة.

يمكنك الحصول على مكنسة توشيبا 1600 وات من خلال وفرإكس بكاش باك يصل إلى 1% من تو بي مصر.

  • إذا صادفتك أي مشكلة يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء للرد على استفساراتكم

تذكر إضافة طريقة الحصول على الكاش أوت الخاص بك من خلال تطبيق وفر إكس. سواء حساب بنكي، محفظة إلكترونية، فوري.

Mohamed Abel Rahman

Add comment

Most discussed