The Savings Seeker Blog

إزاي توفر وتكسب كاش باك مع وفرإكس

خبراء التسوق والشوبنج ينصحون دومًا بمعرفة ومتابعة الخصومات قبل الشراء. فماذا لو علمت أن موقع وتطبيق وفر إكس يمكّنك من معرفة الخصومات وكوبونات الخصم عند أكثر من 400 متجر، بل وأكثر من ذلك، فيمكنك خلال التسوق والشراء من خلال تطبيق وموقع وفر إكس من الحصول على كاش باك على كل مشترياتك، التطبيق الأول في مصر والشرق الأوسط الذي يقدم خدمة الكاش باك

ما هو الكاش باك من وفرإكس؟

الكاش باك هي خدمة حصرية لدى وفر إكس فقط، والتي تعطي كاش باك على مشترياتك من خلال التطبيق (أونلاين، الفروع) لكل عملية شراء تتم من خلال وفرإكس

كما يمكنك معرفة نسبة الكاش بك الخاصة بالمنتج الذي ترغب شرائه من خلال التطبيق أو الموقع. ويمكنك عند وصول رصيدك بالتطبيق للحد الأدنى للصرف بقيمة 5 دولار أن تستلم الكاش أوت الخاص بك في 4 مواعيد محددة خلال العام. وبعد أن تقم بتوضيح طريقة استلامك للكاش باك الخاص بك على وفر إكس.

كيف أستفيد من وفر إكس؟

  • التسجيل: قم بإنشاء حساب مجاني على موقع وفر إكس، والأمر بسيط ولا يستغرق دقائق.
  • بعد تسجيلك على موقع وتطبيق وفر إكس ستحصل على مكافأة رصيد مجاني بقيمة 2.5 دولار
  • قم بإضافة بطاقتك البنكية، ويمكنك إضافة أي عدد من البطاقات البنكية تمتكلها
  • من المهم إضافة الطريقة المناسبة لك لاستلام الكاش باك الخاصة بك من وفر إكس سواء كان تحويل بنكي، أو محفظة إلكترونية، أو فوري.
  • البحث عن المتجر: ابحث عن المتجر الذي ترغب في التسوق من خلاله، من قائمة المتاجر الشريكة مع وفر إكس.
  • بجوار كل متجر يمكنك معرفة نسب الكاش باك الخاصة بكل المنتجات المتاحة على المتجر.

  • الانتقال إلى المتجر: في حال رغبتك في الشراء من متجر أونلاين انقر على زر “تسوق الآن” بجانب المتجر المختار، وسيتم فتح رحلة تسوق خاصة بك، من وفر إكس إلى الموقع الذي قمت باختياره.
  • التسوق كالمعتاد: قم بإجراء عملية الشراء والدفع بالشكل المعتاد وتأكد من أن عربة التسوق الخاصة بك خالية قبل بداية الشراء باستخدام وفر إكس للحصول على الكاش باك.
  • عقب الانتهاء من عملية الدفع والشراء سيصلك الكاش باك الخاص بك بعد 24 ساعة من وقت شحن وتسليم الطلب.
  •  وأخيرًا الحصول على الكاش أوت: مع كل عملية شراء تقوم بها باستعمال وفر إكس تحصل على كاش باك خاص بكل مشترياتك، ومع تزايد عمليات الشراء الخاص بك، يزداد الكاش باك. وعند وصول رصيدك من الكاش باك إلى  5 دولار (كحد أدنى)، يمكنك الحصول على الكاش أوت الخاص بك بالطريقة المناسبة لك والتي قمت بإضافتها بتطبيق وفر إكس (تحويل بنكي، أو محفظة إلكترونية، أو فوري). في 4 مواعيد ثابتة خلال العام.

كيفية تتبع وصول الكاش باك

يمكنك بسهولة تتبع حالة الكاش باك الخاص بك من خانة (حسابي) والخاصة بكل مستخدم. ستجد تفاصيل حول رحلات التسوق الخاصة بك، والكاش باك الخاص بك، وأيضًا يمكنك الاطلاع على عمليات الكاش أوت الخاصة بك.

وفر إكس خصومات!

كما قرأت. فوفر إكس ليس تطبيق للحصول على الكاش باك فقط. ويمكنك من خلاله متابعة ومعرفة أقوى وأفضل الخصومات لدى أكثر من 450 متجر شريك (أونلاين، في الفروع). إلى جانب كوبونات خصم فورية لمستخدمي وفر إكس.

وفر إكس In Store

 

يمكنك الحصول على كاش باك عند التسوق من الفروع، بواسطة وفر إكس.. قم بمعرفة نسب الكاش باك الخاصة بكل متجر. ومهمًا كان المتجر الذي ترغب بالتسوق منه ستجده لدى وفر إكس.  لو كنت ترغب في شراء الملابس ستجد مجموعة من أكبر العلامات التجارية متاحة على وفر إكس مثل ( تاون تيم، أورا.. وغيرهم) ولو رغبت في تناول وجبة غداء ستجد مجموعة منتقاة من أفضل المطاعم مثل (أبو شقرة، طبالي، تشيليز.. وغيرهم) وحتى لو رغبت في القيام بـ CheckUp للاطمئنان على صحتك ستجد وفر إكس معك في مجموعة من أكبر وأشهر معامل التحاليل والفحوص الطبية. كالمختبر، والبرج

  • كل ما عليك فعله هو اختيار الشراء من المتجر المناسب لك من وفر إكس والضغط على زر (أضف العرض).

  • بعدها يمكنك التسوق وشراء ما ترغب به من سلع ومنتجات والدفع من خلال بطاقتك الائتمانية.
  • بعد ذلك ومن خلال تطبيق وفر إكس قم بإضافة فاتورة الطلب، وإيصال الفيزا الخاصين بمشترياتك. ويمكنك الحصول على الكاش باك الخاص بك خلال 24 ساعة من تاريخ إضافة الفاتورة.

تعرف على كيفية الاستفادة من كاش باك الفروع من هنا.

Mohamed Abel Rahman

Add comment

Most discussed