The Savings Seeker Blog

كيف تحصل على رحلة مجانية باستخدام وفر إكس

هل تعرف قصة حجز تذاكر السفر التي قام بها (أحمد) وزوجته (منار) والتي لم تكلف كلاهما جنيهاً واحداً ؟ بفضل وفر إكس؟ تعالوا نقص عليكم قصة غريبة عن أصدقاء وفر إكس. 

تعرف أحمد على منار في السنة الأخيرة في أحدى الجامعات المصرية حيث يدرس كلاهما، وتم إعلان خطبتهما سريعًا.

أزمة مصاريف الزواج

بعدها بدأ أحمد في تجهيز عش الزوجية، بكل ما يأتي مع الأمر من تكاليف مادية أثقلت كاهله. وتحملت منار معه الكثير من الظروف المادية الصعبة نتيجة قصة الحب التي عاشها الإثنان. ومع اقتراب موعد عقد القران، بدا من الواضح أن أحمد على مشارف ازمة مالية كبيرة. وهنا جائت فكرة الاستعانة بتطبيق وفر إكس.

كانت صاحبة الفكرة هي منى، الصديقة المقربة لمنار، والتي شهدت على قصة الحب من البداية. ومن المعروف عن منى حبها للتوفير واستغلال العروض، وكانت أفضل من يعرف كوبونات خصم المواقع الالكترونية ومواعيد التخفيضات ومواسم العروض الخاصة بشكل مستمر.

مميزات وفر اكس

الجميع. عندما علمت منى بالظروف التي يمر بها الـ Couple قررت الإفصاح عن سرها: وفر إكس.

قالت منى لصديقتها: كنت أعرف مواعيد الخصومات وكوبونات الخصم كلها من وفر إكس. لم يكن يفوتني عرض واحد في أي موقع الكتروني أو الفروع بفضل هذا التطبيق.

تابعت منى: ليست هذه الميزة الوحيدة من وفر إكس. أيضا أحصل على كاش باك عندما أتسوق من خلال الموقع، وهي نسبة من الأموال التي أنفقتها تعود الي من جديد. كما يمكنني التسوق من أكبر الفروع للعامات التجارية وأحصل أيضًا على كاش باك بعدما أقوم بالدفع من خلال بطاقتي البنكية المضافة على تطبيق وفرإكس. فيعد الشراء أقوم بإرفاق  الفاتورة من المتجر مع إيصال الدفع بالفيزا، ويتم إضافة الكاش بكا لحسابي بعد 24 ساعة من رفع الفاتورة.

قام أحمد ومنار بتنزيل التطبيق، كان أحمد يتوقع أن يكون وفر إكس خدمة مدفوعة نظير كل ما يقدمه من خدمات، لكنه اكتشف أن التطبيق مجاني تماما والتسجيل عليه لا يستغرق أكثر من دقيقة.

قام أحمد بتنزيله على هاتفه الايفون فيما قامت منار بتنزيله على هاتفها الاندرويد، أما منى فكانت تستعمل التطبيق من هاتفها العامل بمتجر تطبيقات هواوي.

الكاش باك على وفر اكس

  • بمجرد تنزيل التطبيق حصل كل منهم  على ٢.٥ دولار كرصيد مجاني، واتفق كلاهما على شراء كافة احتياجات المنزل والجهاز من خلال المتاجر الشريكة لوفرإكس. سواء على أرض الواقع أو المتاجر الالكترونية. خاصة أن وفرإكس يوفر أكثر من 450 متجر أونلاين، وفي الفروع.
  • وهكذا ومع كل عملية شراء من خلال وفرإكس استفاد الزوجين بكش باك، في حسابهم على وفرإكس. ومن خلال خدمة العملاء المميزة حصل أحمد على إجابة عن كل سؤال دار في باله. ومع متابعتهم للتطبيق والموقع تمكنا من معرفة كافة الخصومات لدى العديد من أشهر وأكبر المتاجر.

وفر اكس حل مشكلة شهر العسل

  • بعد زواج أحمد ومنار وصل لأحمد إشعار بوصول الكاش أوت الخاص به على حسابه البنكي، ووصل لمنار وصول الكاش أوت الخاص بها على محفظتها. قرر الزوجان أن يستمتعا بأموال الكاش أوت في حجز تذاكر الـ Bus للغردقة وقاما بالحجز من خلال بلو باص بواسطة تطبيق وفرإكس وحصلا أيضًا على كاش باك من الكاش أوت الخاص بهما.

يمكنكم الآن تحميل وفر إكس والبدء في رحلة التوفير، والاستمتاع بالكاش باك.

Mohamed Abel Rahman

Add comment

Most discussed