The Savings Seeker Blog

قوي مناعة عيلتك في الشتاء: أهم المنتجات لحماية عائلتك مع كاش باك من وفر إكس

أسابيع قليلة تفصلنا عن فصل الشتاء. ورغم جمال فصل الشتاء فانخفاض درجات الحرارة فيه أحد أهم الأشياء التي ترهق الأباء والأمهات نظرًا لاحتمالية إصابة أولادهم بنزلات برد أو رشح، أو تعب وإرهاق عام. إلى جانب احتمالية العدوى من المدرسة أو ضعف مناعتهم.

ولإن حماية عائلتك أحد اهتمامات وفر إكس. نتعرف في المقال على أهم المنتجات التي ترفع مناعة الأطفال والكبار على حد سواء. ويمكن طلب وشراء المنتجات من خلال موقع وتطبيق وفر إكس التطبيق الاول في مصر والشرق الأوسط الذي يقدم كاش باك على مشترياتك من خلال أكثر من 450 متجر أونلاين، وفي الفروع.

كما يمكنك تحميل تطبيق وفر إكس والتسجيل مجانًا والحصول على كاش بقيمة 2.5 دولار لفترة محدودة.

أهم المنتجات الطبيعية لتعزيز مناعة الصغار والكبار مع وفر إكس للكاش باك

عسل النحل الطبيعي

العسل من أكثر الأطعمة المفيدة لجهاز المناعة. يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في الوقاية من الأمراض. بالإضافة إلى ذلك، يعمل العسل كمضاد للبكتيريا والفيروسات، مما يعزز من دفاعات الجسم. يمكن إضافة العسل إلى الشاي أو تناوله بمفرده يوميًا لتعزيز المناعة.

يمكنك شراء العسل الطبيعي من خلال أمازون بسعر يبدأ من 135 جنيه، والحصول على كاش باك يصل إلى 7% عند الشراء من خلال موقع وتطبيق وفر إكس

ملعقة العسل الخشبية

الملاعق الخشب أحد أفضل الأدوات التي تحافظ على مذاق العسل دون تغير مهمًا تكرر وضعها به. ويمكنكم الحصول عليها بسعر يبدأ من 20 جنيه من خلال أمازون. والحصول على كاش باك يصل إلى 7% عند الشراء من خلال موقع وتطبيق وفر إكس

الزنجبيل الطازج

الزنجبيل من المنتجات الطبيعية التي تستخدم لعلاج الكثير من الأمراض. يحتوي على خصائص مضادة للالتهاب ومضادة للأكسدة، مما يساعد في تخفيف التهابات الحلق وتعزيز المناعة. يمكن تحضير مشروب الزنجبيل الدافئ مع الليمون والعسل للحصول على فائدة إضافية في مقاومة نزلات البرد.

ويمكن الحصول على شاي بالزنجبيل وعسل بالزنجبيل بأسعار من ٨٥ جنيه من خلال جوميا. والحصول على كاش باك يصل إلى 7% عند الشراء من خلال موقع وتطبيق وفر إكس

البرتقال والحمضيات

تعد الحمضيات مثل البرتقال، الليمون، والجريب فروت مصادر غنية بفيتامين C الذي يعتبر أحد أهم العناصر لتعزيز جهاز المناعة. يساعد فيتامين C في زيادة إنتاج خلايا الدم البيضاء التي تحارب الالتهابات، كما يعزز من امتصاص الحديد، وهو أمر حيوي لصحة الجسم في فصل الشتاء.

يمكن شراء برتقال بلدي من سبينيس في الفروع والحصول على كاش باك 1% على إجمالي مشترياتك.

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر مميز بخصائصه المضادة للأكسدة التي تحسن من أداء الجهاز المناعي. يحتوي الشاي الأخضر على مركبات الفلافونويد التي تعزز مناعة الجسم ضد العدوى. يُفضل شرب الشاي الأخضر يوميًا خاصة في فصل الشتاء، حيث يساعد في تهدئة الجسم وتحفيز المناعة.

يمكنك شراء الشاي الأخضر بسعر يبدأ من 16 جنيه من نون. ولا تنسى أن تسخدم كود الخصم الحصري من وفر إكس للحصول عليه بسعر أقل. ويمكنك معرفة كوبون خصم نون الحصري من وفر إكس من هنا.

زبدة الفول السوداني من أبو عوف

زبدة الفول السوداني من الأطعمة لذيذة الطعم للأطفال. كما أنها غنية بالبروتين، وتعتبر مصدر جيد للدهون الصحية ومفيدة لصحة القلب. وغنية بالفيتامينات والمعادن، وتساعد على تحسين التركيز للأطفال.

يمكنك الحصول على زبدة الفول السوداني من أبو عوف أونلاين أو في الفروع من خلال وفر إكس بسعر يبدأ من 125 جنيه والحصول على كاش 5%

كاليفورنيا غولد نيوتريشن، أقراص

كاليفورنيا غولد نيوتريشن، أقراص مركب فيتامينات ب للمضغ بنكهة الفراولة، تقدم حلاً لذيذًا وعمليًا لتعزيز مستويات الطاقة والدعم الغذائي. تحتوي على مزيج متوازن من فيتامينات ب الضرورية، مثل ب1، ب2، ب6، وب12، مما يساعد في تحسين وظائف الجسم وتعزيز صحة الجهاز العصبي. الأقراص نباتية وسهلة المضغ، مما يجعلها مثالية للأطفال والبالغين على حد سواء.

والتي يمكنك الحصول عليها من متجر آى هيرب بخصم يصل إلى 28% من خلال كود خصم حصري لمستخدمي وفر إكس، وبسعر يبدأ من 300 جنيه مع كاش باك 2% من خلال الشراء بتطبيق وموقع وفر إكس.

كوفيه صوف

أسوأ ما في فصل الشتاء لحظة خروجك من المنزل بداية اليوم أو العودة بنهاية اليوم.  فالبرد يصل لذروته في الصباح والمساء. فلو كنت طالب أو موظف، أو تعود للبيت متأخرًا فلا غنى عن وجود كوفية صوف ترتديها للحصول على الدفء في الصباح، والمساء.

يمكنك الحصول على كوفية صوف من جوميا بسعر يبدأ من 150 جنيه ولا تنس الشراء من خلال وفر إكس والحصول على كاش باك يصل إلى 7%

جوانتي صوف للأطفال

وفر إكس لا ينسى أطفالك الصغار، فلكل طفل يخرج صباحًا للمدرسة لا تنسى تدفئة يديه بجوانتي صوف من نون، ويمكنك الحصول عليه بسعر يبدأ من 150 جنيه. ويمكنك الحصول عليه بسعر أقل مع كوبونات خصم وفر إكس الحصرية لمتجر نون. ويمكنك معرفتها من هنا.

ترمس حراري

المشروبات الدافئة لا غنى عنها في فصل الشتاء. ومع وفر إكس يمكنك الحصول على زجاجة حراريت تحفظ مشروباتك الساخنة لمدة تصل إلى 8 ساعات كاملة ويمكنك الحصول عليها من خلال أمازون بسعر يبدأ من 150 جنيه وعند طلبها من وفر إكس ستحصل على كاش باك يصل إلى 7%

وصفات وفر إكس السحرية لمضاعفة المناعة بمنتجات ف كل بيت

الثوم والعسل

  • المكونات: 3 فصوص ثوم مفرومة + 2 ملعقة كبيرة عسل.
  • طريقة التحضير: امزج الثوم مع العسل واتركه لمدة ساعة. وتناول ملعقة واحدة صباح كل يوم.

البصل والعسل

  • المكونات: بصلتان مفرومتان + 3 ملاعق عسل.
  • طريقة التحضير: امزج المكونات واتركها في وعاء محكم. تناول ملعقة صغيرة مرتين في اليوم.

التين والعسل

  • المكونات: 5 حبات تين مجفف + ملعقة عسل.
  • طريقة التحضير: انقع التين في الماء ليلة كاملة، ثم امزجه مع العسل وتناوله في الصباح.

الكركم

  • استخدم الكركم في الطهي أو كمسحوق في الحليب الدافئ، حيث يمتلك خصائص مضادة للالتهابات.

كيف أستفيد من وفر إكس؟

  • التسجيل: قم بإنشاء حساب مجاني على موقع وفر إكس، والأمر بسيط ولا يستغرق دقائق.
  • بعد تسجيلك على موقع وتطبيق وفر إكس ستحصل على مكافأة رصيد مجاني بقيمة 2.5 دولار
  • قم بإضافة بطاقتك البنكية، ويمكنك إضافة أي عدد من البطاقات البنكية تمتكلها
  • من المهم إضافة الطريقة المناسبة لك لاستلام الكاش باك الخاصة بك من وفر إكس سواء كان تحويل بنكي، أو محفظة إلكترونية، أو فوري.
  • البحث عن المتجر: ابحث عن المتجر الذي ترغب في التسوق من خلاله، من قائمة المتاجر الشريكة مع وفر إكس.
  • بجوار كل متجر يمكنك معرفة نسب الكاش باك الخاصة بكل المنتجات المتاحة على المتجر.

  • الانتقال إلى المتجر: في حال رغبتك في الشراء من متجر أونلاين انقر على زر “تسوق الآن” بجانب المتجر المختار، وسيتم فتح رحلة تسوق خاصة بك، من وفر إكس إلى الموقع الذي قمت باختياره.
  • التسوق كالمعتاد: قم بإجراء عملية الشراء والدفع بالشكل المعتاد وتأكد من أن عربة التسوق الخاصة بك خالية قبل بداية الشراء باستخدام وفر إكس للحصول على الكاش باك.
  • عقب الانتهاء من عملية الدفع والشراء سيصلك الكاش باك الخاص بك بعد 24 ساعة من وقت شحن وتسليم الطلب.
  •  وأخيرًا الحصول على الكاش أوت: مع كل عملية شراء تقوم بها باستعمال وفر إكس تحصل على كاش باك خاص بكل مشترياتك، ومع تزايد عمليات الشراء الخاص بك، يزداد الكاش باك. وعند وصول رصيدك من الكاش باك إلى  5 دولار (كحد أدنى)، يمكنك الحصول على الكاش أوت الخاص بك بالطريقة المناسبة لك والتي قمت بإضافتها بتطبيق وفر إكس (تحويل بنكي، أو محفظة إلكترونية، أو فوري). في 4 مواعيد ثابتة خلال العام.

Mohamed Abel Rahman

Add comment

Most discussed