The Savings Seeker Blog

جوميا في البلاك فرايدي: توفير أكثر وضعف الكاش باك

تشتد المنافسة بين موقع جوميا وموقع سوق دوت كوم في المنقطة العربية و الافريقي. هذه المنافسة القائمة على كسب أكبر عدد من المتسوقين، حتى اصبحت شهرة هذه المواقع واصلة إلى رجل الشارع العادي. اعلانات اون لاين، في الراديو التلفزيون. وعلى الكباري. هذا الانتشار لم يأتي من فراغ، هذا لأن هذه المتاجر مواقع البيع اون لاين، تبذل كل المجهود لجذب المتسوق للشراء. في هذا المقال سوف استعرض معكم بعض الامتيازات التي تقدمها جوميا في البلاك فرايدي لتوفير أكثر طبعًا من خلال العروض والخصومات الهائلة. والهدايا القيمة.

كما أن وفر إكس وجوميا يقدمان مفاجأة الكاش باك.

لكن قبل أن ابدأ دعني اعرفك على شركة جوميا. متى وأين تأسست؟

 

جوميا الموقع الأول للتسوق في افريقيا

في الأصل بدأت شركة جوميا تحت اسم Africa Internet Group في عام 2012 على يد كل من جيرمي هودار وساشا بوينونيك اللذان كانا يعملان في McKinsey وهي شركة استشارات إدارية ثم تم تغيير الاسم إلى jumia. تأسست الشركة في مدينة لاجوس وهي من أكبر مدن نيجيريا. وخلال عامان وصل عدد الدول التي تقوم جوميا بتغطيتها إلى 5 دول مصر، المغرب، جنوب افريقيا، كينيا، ساحل العاج. وفي عام 2014 وصل عدد الدول إلى 14 دولة افريقية. الآن لدى جوميا 22 دولة افريقية، و جوميا جلوبال الذي يقوم بتقديم المنتجات العالمية خاصًة الأزياء.

اليوم جوميا تُقدم خدماتها الكثيرة لتُغطي كافة الاحتياجات والمتطلبات. جوميا ترافيل، جوميا مول، جوميا فوود ..إلخ غير التسهيلات التي تقدمها جوميا من أجل دفع آمن من خلال jumia pay وبالطبع تطبيق جوميا و jumia one لتسهيل دفع الفواتير.

جوميا ليس مجرد موقع للبيع

معظمنا لا يعرف ما الذي تقدمه جوميا، بالنسبة لنا جوميا هي موقع للبيع، لكن هذا غير صحيح على الإطلاق.جوميا تُقدم العديد من الخدمات المفيدة والمميزة جدًا.

  • موقع جوميا تم تطويره ليسهل عملية الشراء على المتسوقين.
  • جوميا تتيح البيع من خلالها. يُمكنك أن تبدأ تجارتك الآن.
  • يُمكنك أن تكون شريكًا لجوميا في الخدمات اللوجستية.
  • جوميا اكسبريس الذي يقدم منتجات تم تعبئتها وتوصيلها من خلال جوميا. وعدّة امتيازات متعلقة بالشحن السريع ( في القاهرة والجيزة من يوم إلى ثلاثة أيام عمل وفي المحافظات من يومان إلى سبعة أيام عمل) وبدون أي رسوم إضافية.
  • يقدم جوميا مول توليفة من كافة المنتجات التي تغطي كافة احتياجاتك. بدء من الملابس وحتى احتياجات المنزل.
  • تطبيق جوميا ون الذي يقدم العديد من خدمات دفع الفواتير، مثل شحن رصيد موبايلك، دفع فاتورة الإنترنت فاتورة الكهرباء، فاتورة التليفون، فاتورة beIN Sports. الأكثر من ذلك أنه يُمكنك دفع الخدمات مثل مصاريف التعليم التبرعات، كروت هدايا قسائم الشراء، التأمين، وسائل النقل. والكثير.
  • ولم تنسى جوميا السفر. جوميا ترافيل توفر تذاكر طيران رخيصة، وحجز فنادق بأسعار مقبولة. يُمكنك المقارنة بين الأسعار. أيضًا يمكن حجز تذاكر الاتوبيسات من خلال جوميا للتنقل الداخلي.
  • إذا قمت بالدفع من خلال خدمة جوميا pay سوف تحصل على خصم 5% بحد أقصى 25 جنيه وهو نظام دفع آمن تم إعداده خصيصًا من أجل متسوقين جوميا.
  • جوميا بريمو: هي عضوية مميزة من جوميا حيث أنها تقدم امتيازات عالية الجودة.
  • الاشتراك مدفوع بالطبع لكن ستحصل في المقابل على توصيل مجاني في أي مكان داخل مصر ( الخدمة متاحة فقط في القاهرة والجيزة حتى الآن)
  • شحن سريع مجاني على كل منتجات جوميا اكسبريس.
  • عند الطلب من جوميا جلوبال ستتكلف قيمة الشحن الدولية فقط.
  • وبما إنك من الأعضاء المميزين سوف تحصل على عروض حصريه تصلك قبل أي متسوق آخر.
  • الباقات المتاحة من جوميا بريمو هي شهرية بقيمة 66 جنيه. و لمدة 3 شهور بقيمة 199 جنيه.

جوميا والبلاك فرايدي

البلاك فرايدي مختلف هذا العام. أول جمعة في شهر نوفمبر مثل آخر جمعة، بلاك فرايدي وخصومات وعروض لا يُمكن تخيلها وعلى كل المنتجات. خصومات تصل إلى 90%  حتى أنه يُمكنك شراء مستلزمات المنزل باستخدام هذه الخصومات. ولا تنسى أن تشتري حلويات المولد من جوميا .وفر واستفد.

مهرجان البلاك فرايدي لا يقف عند هذا الحد في جوميا. هناك سحب على سيارة كُل جمعة من شهر نوفمبر إذا قمت بالشراء من التطبيق ويجب أن تكون قيمة المشتريات 500 جنيه أو أكثر، ويوم الجمعة فقط.

خدمات التقسيط أيضًا وصلت إلى جوميا بالتعاون مع البنك الأهلي، يُمكنك تقسيط مشتريات البلاك فرايدي وبدون فوائد

بجانب كل هذا فإن وفر إكس يُقدم في بعض المناسبات ضعف الكاش باك على كل منتجات جوميا إذا قمت بالشراء من خلال موقع وفر إكس.

العرض الأول كان بدءًا من يوم 8 نوفمبر وحتى يوم 14 نوفمبر.

ليكون الكاش باك على منتجات جوميا سيكون كالآتي: بدلًا من أن يصل إلى %6.50 بحسب الفئة سيصل إلى %13 كاش باك من أصل سعر الشراء.

وتستمر وفرإكس في هذه العروض طوال شهر نوفمبر، لذلك يجب عليك متابعة موقع وفرإكس والإيميل الخاص بك وأيضاً صفحة وفرإكس على الفيسبوك لمعرفة مواعيد هذه العروض لكي تساعدك على توفير المزيد

Mahmoud M

Add comment