The Savings Seeker Blog

مفاجأة وفر اكس! كاش باك على مصاريف المدارس!

إذا كانت لحظة العودة للمدرسة بعد إجازة الصيف الممتعة صعبة على الطلاب، فإن اللحظة الأصعب على أولياء الأمور هي لحظة دفع المصاريف.. خاصةً مع ارتفاع تكاليف المدارس

ولكن مفاجأة اليوم من وفر إكس هي إمكانية حصولك على كاش باك على مصاريف المدارس الخاصة بأبنائك، أي أن جزء من المصاريف ستعود لك عزيزي الأب / عزيزتي الأم، بشكل نقدي ككاش باك في حسابك في وفرإكس.. وهذه هي التفاصيل. 

ماذا يعني كاش باك على مصاريف المدارس من وفر إكس ؟ 

يعني أنك عندما تدفع مصاريف مدارس أبنائك بشكل عادي. ستحصل من خلال وفر إكس، على جزء من الأموال التي دفعتها على شكل (كاش باك) تستطيع سحبها بالعديد من الطرق السهلة والسريعة بشرط وصولها للحد الأدنى للكاش باك وهو 5 دولارات. كأن تطلب تحويل الكاش باك إلى رصيدك البنكي، أو تقم بسحب الأموال من خلال أي من المحافظ الإلكترونية، وحتى فوري .

كيف تحصل على كاش باك من وفر اكس عند دفع مصاريف المدارس

  • أولًا للعملاء الجدد: عليك أن تقوم بتحميل تطبيق وفر إكس على هاتفك المحمول. التطبيق مجاني ومتوفر منه نسخة على iOS و Google play ومتجر هواوي للتطبيقات. والتطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب دفع أي مصاريف، ونذكرك بأن وفر إكس يمنحك هدية تسجيل بقيمة 2.5 دولار عند التسجيل لأول مرة.
  • ثانيًا قم بتسجيل بياناتك في التطبيق. وهي عملية سهلة وسريعة ولا تتطلب سوى البريد الإلكتروني الاسم إلى جانب كلمة السر بالطبع. وقم بربط البطاقة المصرفية التي ستدفع المصاريف بها. (أي بطاقتك الائتمانية المستخدمة في كافة تعاملاتك).
  • لا تنسى اختيار طريقة حصولك على الكاش باك الخاص بك من خلال تطبيق وفر إكس. سواء كان تحويل بنكي، أو استلام من محفظة إلكترونية، او ماكينة فوري.
  • ثالثًا قم بتصفح الشاشة الرئيسية للتطبيق حتى تصل الى تبويب (مصاريف المدارس)
  • رابعًا قم بالضغط على أضف العرض قبل دفع المصاريف الخاصة بمدارس أبنائك.
  • خامسًا: قم بدفع المصاريف، باستخدام البطاقة البنكية التي قمت بتسجيلها في التطبيق. من الضروري أن تكون نفس البطاقة للحصول على الكاش باك.
  • سادسًا: قم بتصوير إيصال المصاريف من المدرسة وإيصال الدفع الخاص بالبنك. وارفقها في التطبيق في الخانة المناسبة لكل إيصال.

  • سابعًا: انتظر الكاش باك الخاص بك، وبعد 24 ساعة من تاريخ رفع الفاتورة على من وفر إكس.

كم ستحصل كـ (كاش باك) عند دفع مصاريف الأولاد مع وفر إكس

في البداية كانت نصف في المائة فقط من مصاريف المدارس. لكن فريق وفر إكس قرر أن هذه النسبة تحتاج لزيادة، لزيادة السعادة لدى عملائنا من أولياء الأمور، لذلك قررنا رفع النسبة الى 1٪ كاملة. ودون وجود حد أقصى للكاش باك وذلك في حال كنت عميل مميز مع وفر إكس وسبق لك الحصول على كاش أوت.

أما لو كنت عميل جديد مع وفر إكس، أو لم تصل إلى الحد الأدنى للحصول على الكاش أوت وهو 5 دولارت فيمكنك أيضًا الحصول على كاش باك بقيمة 1% على إجمالي مصاريف المدرسة. وبحد أقصى 100 جنيه.

ميزة الكاش باك على مصاريف المدارس هي ميزة جديدة من وفر إكس، وتتحمل وفرإكس تكلفتها بشكل كامل، تشجيعًا منها لعملاء وفر إكس على الشراء والتسوق باستعمال وفر إكس، وكلما زادت عمليات الشراء باستعمال وفر إكس كلما زادت عروض ونسب الكاش باك التي يقدمها وفر إكس لعملائه.

والآن؟

 

هل لا زلت تؤجل خطوة دفع المصاريف حتى الآن؟ هل لا زلت حزينًا من دفع المصاريف؟ كل هذا أصبح من الماضي، توجه الآن للمدرسة حاملًا بطاقتك المصرفية وكلك ثقة في الحصول على كاش باك مع وفرإكس.

كما يمكنك الحصول على كافة مستلزمات المدارس بخصومات تصل إلى 50% وكاش باك يصل إلى 7.5% من خلال WayUp استور

ويمكنك الحصول على قائمة سبلاي المدرسة من أمازون وبكاش يصل إلى 7%

 

Mohamed Abel Rahman

Add comment

Most discussed